شعار الجامعة
|  الصفحة الرئيسية   |   FAQ   |    إتصل بنـا  |
 
[ 14-12-2009 ]    

 

اعلان عن استقطاب موظفين للعمل في مركز التعليم المفتوح عن بعد (ODLC)

 

يعلن مركز (ODLC) عن فتح المجال لموظفي الجامعة بالتقدم لملء الشواغر التالية في مركز التعليم المفتوح عن بعد (ODLC) وفق الشروط التالية:

 

  1. -تقدم الطلبات من خلال مسؤول المنطقة /المركز/الدائرة إلى المركز المذكور مع نسخة منه إلى دائرة الموارد البشرية.
  2. -على كل من يقع عليه الاختيار لأي من هذه الوظائف السكن في مدينة رام الله/البيرة.
  3. -لن يصرف له بدل سكن أو بدل مواصلات.
  4. -ستصرف له علاوة ICTC ومقدارها 100 دينار

على كل من يجد في نفسه الكفاءة التقدم لأي من هذه الوظائف خلال فترة أقصاها نهاية الشهر الحالي.

 

 

*احتياجات مركز التعلم المفتوح عن بعد (ODLC)  من الموارد البشرية

 

أولاً: احتياجات قسم التعلم الإلكتروني e-Learning Department:

1.   مدير أنظمة التعلم الإلكتروني (e-Learning Systems Administrator)

*       موقع الوظيفة: جامعة القدس المفتوحة/ مـركز التعلم المفتوح عن بعد (ODLC)/ قسم التعلم الإلكتروني.

*        شروط شغل الوظيفة:

1.      درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال IT أو ما يعادلها.

2.      خبرة في إدارة أنظمة التعلم الإلكتروني أو الأنظمة المشابهة.

3.      خبرة في إعداد التقارير من خلال النظام.

4.      مهارة جيده جداً في اللغة الإنجليزية.

5.      العمل الجماعي بروح الفريق.

 

واجبات الوظيفة ومسئولياتها:

1.      إدارة منصات التعلم الإلكتروني المستخدمة في الجامعة.

2.      ضمان جودة الأنظمة وأمنها وإعداد أسس ومعايير مهنية لضمان ذلك.

3.      متابعة أنشطة مستخدمي الأنظمة وإصدار تقارير وإحصاءات دورية.

4.      فحص أنظمة التعلم الإلكتروني وتعديلها وتطويرها.

5.      التنسيق مع موظفي القسم والمتابعة الدورية لحل المشكلات.

6.      إعداد خطة لفحص أي نظام مستخدم.

7.      التأكد من مطابقة النظام للمواصفات المطلوبة من قبل المستخدمين.

8.      إعداد تقارير دورية بالإنجازات.

9.      أي مهمات أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم.

 

 

ثانياً: احتياجات قسم التدريب الإلكتروني e-Training Department:

 

1.      منسق تدريب (Training Supervisor) (مسؤول برنامج الدبلوم المهني)

*        موقع الوظيفة: جامعة القدس المفتوحة/ مـركز التعلم المفتوح عن بعد (ODLC)/ قسم التدريب الإلكتروني.

*        شروط شغل الوظيفة:

1.      درجة البكالوريوس في الإدارة أو أنظمة المعلومات الإدارية أو تكنولوجيا المعلومات أو الإدارة التربوية.

2.      خبرة لا تقل عن 3 سنوات في التدريب وتنظيم الدورات والنشاطات التدريبية.

3.      معرفة ممتازة في استخدام برامج الحاسوب المختلفة.

4.      معرفة جيدة بنظام إدارة التعلم (Moodle) وتقنيات الصفوف الافتراضية.

5.      إتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

6.      خبرة في مجال التدريس (خبرة تربوية).

*        المهمات والمسؤوليات الرئيسة:

1.      التنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية من داخل الجامعة وخارجها بخصوص برنامج الدبلوم المهني.

2.      إعداد قوائم المرشحين المسجلين لهذا البرنامج من داخل الجامعة وخارجها.

3.      متابعة إنجاز الوحدات التعلمية.

4.      إنشاء حسابات الملتحقين بالبرنامج على المودل ومتابعتها.

5.      متابعة تسجيلات الصفوف الافتراضية الخاصة بالبرنامج لارشفتها.

6.      الاشراف والمساهمة في إعداد تقويم للبرنامج.

7.      إعداد تقارير الإنجاز الدورية والمساعدة في وضع الخطط المستقبلية.

8.      أية مهمات أخرى ذات علاقة.

 

ثانياً: احتياجات السكرتاريا:

1.      سكرتيرة (عدد 1)